Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسرار

بديل يوتيوب بريميوم مجاناً | عرض الفيديوهات بدون إعلانات وتشغيلها بالخلفية

بالتأكيد ان جميعنا يشاهد مقاطع مختلفة لهواياته على Youtube واليوم نقدم لكم بديل يوتيوب بريميوم مجاناً والذي يمكنكم من إستخدام كافة مميزات النسخة المدفوعة من تطبيق يوتيوب بشكل مجاني.

بديل يوتيوب بريميوم مجاناً

يوتيوب بريميوم مجاناً يقدم للمستخدمين تجربة اكثر من رائعة مع العديد من المميزات مقابل الإشتراك. إذا كنت لا تُفضل مشاهدة الإعلانات الترويجية التي تظهر في بداية ومنتصف فيديوهات يوتيوب فإننا نقدم لكم تطبيق Bro Browser الأكثر من رائع والذي يعطي لكم كل هذه المميزات بدون دفع اي تكاليف حيث إن البرنامج مجاني تماماً.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر هاتفك ( اندرويد – ايفون ) وسوف تجد كافة المميزات التي يتم منحها لمستخدمي يوتيوب بريميوم.

Bro Browser
Bro Browser

مميزات Bro Browser

  • المتصفح مجاني تماماً ويدعم التشغيل على أنظمة الهواتف الذكية.
  • حجم المتصفح صغير ( 3 ميجا بايت ) تقريباً.
  • يمكنك مشاهدة الفيديوهات مباشرةً دون عرض الإعلانات.
  • يمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفية على عكس Youtube المجاني, حيث يمكنك تصفح ملفاتك وتطبيقاتك الأخرى مثل إنستجرام وفيسبوك وغيرها مع عرض للفيديو بالخلفية والإستماع للمحتوى بدون مشاكل.
  • التطبيق أمن وسريع ولا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة عند تشغيله.
  • إمكانية تصغير الشاشة وعرض شاشة هاتفك والتحكم في مكان الشاشة المصغرة التي تعرض الفيديو بنفس اللحظة.

تحميل التطبيق

Android

IPhone

في النهاية تقييم المتصفح بعد تجربته من فريق عملنا 9/10 حيث يوفر بالفعل كافة مميزات يوتيوب بريميوم بشكل مجاني تماما ومساحته مناسبة لكافة الهواتف.
كما إننا قمنا بتجربة التصفح للمواقع المختلفة ويقدم تجربة منع الإعلانات المنبثقة من الظهور والتي تسبب بطئ في التصفح ورفع درجة حرارة الهواتف. ننصحكم بتجربة المتصفح على هواتفكم خاصة إذا كنتم تتصفحون العديد من المواقع والمقاطع عبر يوتيوب.

قم بالإشتراك الأن في مجموعة تك تاج على تليجرام وأحصل على عروض وكورسات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page