Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برامج هامة

حذف حساب سناب شات | 4 خطوات لحل مشكلة تسجل الخروج

تعلم طريقة حذف حساب سناب شات بشكل أمن تماماً, حيث يعد snapchat حاليا من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وخاصه بين عمر ال14 و35 عام, وذلك لما له من مهام عديده لهذا السن.

تم اطلاقه عام 2011 ليتيح للمستخدمين إمكانيه نشر الصور ومقاطع الفيديو، مع خاصيه إضافه التعديلات وكتابه الرسائل والنصوص، كما تمكن المستخدم من التحكم ف حسابه من خلال أن يجعل منشوراته يشاهدها اصدقائه فقط أو تكون مرئيه للجميع، من خلال التحكم في الخصوصيه.

وتظل الصوره او مقطع الفيديو الذي لا يتجاوز 10 ثواني لوقت محدد ثم تختفي،كما بلغ عدد مستخدمي خدمه سناب شات حول العالم إلي مايقرب من 10 مليون مستخدم نشط حول العالم.

حذف حساب سناب:

يعاني البعض من مستخدمي تطبيق سناب من حذف حساب سناب الخاص بهم من وقت لأخر دون سبب واضح للعميل ، مع عدم القدره علي استرداد حسابهم الشخصي.

ويتلخص أسباب حذف حساب سناب شات في الأتي.

  1. السلوك المزعج من مستخدمي تطبيق سناب شات من إرسال طلبات الصداقه والرسائل قبل التحقق من حساباتك، الأمر الذي يعتبره تطبيق سناب أمرا مزعجاً وذلك قبل أن يتحقق من بريدك الإليكتروني أو رقم جوالك المرتبط بخدمه سناب شات.
  2. تعرض حساب سناب شات للإختراق مما يستدعي حذف حساب سناب أو تعطيل حساب سناب مؤقتاً، حتي يتم التحقق من هويه مستخدم الخدمه وصاحب الحساب.
  3. يتم تعطيل حساب سناب بسبب الاستخدام السئ للتطبيقات الغير قانونيه والغير مصرح بإستخدامها، فعند استخدام تطبيقات غير مصرح بها من وجهه سناب شات فقد تعرض حسابات مستخدمي التطبيق للخطر مثل تطبيق SCOThman وتطبيق Emulator, فتضطر الشركة لمعاقبة مستخدمي تلك التطبيقات الغير قانونية بتعطيل حساب سناب شات مؤقتاً لمده 24 ساعه وعند تكرار تلك العمليه مرة أخري تضطر الشركة إلي حذف سناب شات نهائيا.
  4. الرسائل المزعجه سواء للأصدقاء أو مستخدمي خدمه سناب شات وذلك لما يتضمنه الرساله من محتوي غير لائق سواء رسائل فاضحه أو جنسيه صريحه، أو هحريض علي العنف والتنمر، أو تهديدات بالاذي والتحرش وإنتحال الشخصيه والهويه فتلجأ شركة سناب شات إلي حذف سناب.
حذف حساب سناب شات
حذف حساب سناب شات

كيفية إسترداد  حساب سناب شات:

اتاحت شركة سناب العديد من الطرق لاسترداد الحساب وخاصه أن يقوم الشخص بالخطأ الغير مقصود فعملت علي استرداد حساب سناب بعد حذف حساب سناب او تعطيل حساب سناب عن طريق الأتي.

  1. تقديم خدمه استرجاع الحساب المخترق  العروف بالحساب المقرص او عمليه القرصنه الإلكترونيه أو الحساب الذي لديه خذف حساب سناب وذلك ع طريق الاجابات والأسئله التي اتممت اجابتها عند فتح حساب سناب الشخصي حيث يوفر snapchat من هنا  استرداد الحساب .
  2. تأمين البريد الإليكتروني الخاص بك مع استخدام بريد مطابق ورقم جوال مستخدم من قبل في عمليه انشاء حساب سناب لكي لا يتم حذف حساب سناب.
  3. عدم إستخدام التطبيقات الغير قانونيه، التي ادت من سابق في حذف حساب سناب سابقاً ثم المحاوله في الدخول مرة أخري للحساب، والتعلم السابق واكتساب الخبره الكافيه لعدم استخدام تلك التطبيقات المضره التي تعمل علي حذف حساب سناب .

كيفيه حل مشكلة تسجيل الخروج من تلقاء نفسه:

يعاني البعض من مستخدمي تطبيق سناب لهذه العقبه الدائمه لهم عند الاستخدام سواء في نشر الصور والفيديوهات أو محادثات الأصدقاء فيما بينهم .

هناك عدة طرق لحل مشكلة تسجيل الخروج المفاجأ وتتلخص في .

  1. الدخول علي جوالك بقسم الإعدادات
  2. اختيار تطبيق سناب من وسط التطبيقات
  3. الضغط علي زر مسح البيانات
  4. الضغط علي ايقونه مسح ذاكرة التخزين المؤقت

وهنا تنجح تلك العمليه مع الكثير من العملاء مستخدمي هذه الطريقة ، فإذا لم تحل هذه المشكله بتلك الطريقه نلجأ  حذف تطبيق سناب شات و تنزيل تطبيق snapchat مره أخري، ولا تقلق عميلي المستخدم  لأن بإزالته لن يتم مسح بياناتك السابقه او فعل تم عاليه سواء النشر او الرسائل فيقوم بتنزيل تلك البيانات مره أخري وإعاده استخدامها.

كيف احذف

حساب سناب:

يلجأ مستخدمي تطبيق سناب شات الي حذف حساب سناب الخاص بهم عن طريق

اولا

  1. استخدام رابط الويب حذف حساب سناب شات
  2. تسجيل الدخول علي حسابك الشخصي
  3. تدوين اسم المستخدم وكلمه المرور الخاصه بك ف اماكنها الخاصه داخل الرابط
  4. الضغط علي أن المستخدم ليس ريبوت
  5. الضغط علي تأكيد  ثم المتابعه لانهاء الحذف ولن يتمكن مستخدم تطبيق سناب شات من استخدام التطبيق، أو التواصل مع الأصدقاء
  6. يأتي برساله للبريد الإلكتروني الذي قمت بالدخول منه للتأكيد  لحذف حساب سناب.

وهذا الحذف يعطي 30 يوم من خلالهم يمكنك العوده في قرار حذف حساب سناب واسترجاعه مره أخري.

ثانيا

عن طريق التطبيق نفسه وهي ميزه لم تكن موجوده مسبقا لجأت اليها شركه سناب، بعد الحاجه الملحه من المستخدمين دائمي السؤال كيف احذف حساب سناب بعيدا عن الويب او استخدام رابط، وسوف نعرض كيفيه حذف حساب سناب عن طريق التطبيق نفسه دون الحاجه لاستخدام رابط عن طريق عده خطوات وهي.

  1. فتح تطبيق سناب والضغط علي الإعدادات
  2. الضغط علي حذف الحساب

هذه الميزه جعلت من السهل ان يقوم اي شخص بعمل حذف سناب شات بطريقه سهله ومميزه وهذه الخدمه ايضا وضعت للمستخدم حريه الاسترجاع في غضون 30 يوم فقط.

ويأتي السؤال القائم في أذهان المستخدمين هل يمكنني استرجاع حساب سناب بعد تطبيق عمليات حذف حساب سناب شات؟

وهنا تكمن الاجابه بنعم يمكنك استرجاع حسابك الشخصي بعد حذف سناب شرط الا يمر علي عمليه حذه حساب سناب 30 يوم،وذلك عن طريق.

  • تسجيل ال خول علي جوالك من خلال تطبيق سناب
  • ادخال بياناتك اسم المستخدم وكلمه المرور
  • والضغط علي استرجاع حسابك
  • يتم استلام رساله علي بريدك الإليكتروني أن حسابك تم تفعيله ويمكنك استخدامه دون حذف اي بيانات مسبقه  سواء داخل الحساب او الرسائل بين الأصدقاء

ولكن السؤال الأشهر وهو كيف احذف حساب سناب نهائيا؟

الاجابه بسيطه وتكمن في نعم يمكنك ان تقوم بحذف حساب سناب نهائيا عن طريق:

  1. ان تقوم بالخطوات السابق ذكرها باستخدام حذف حساب سناب عن طريق الرابط، أو حذف حساب سناب شات عن طريق التطبيق.
  2. ان لا تستعيد حسابك حتي يمر 30 يوم وهنا لا يمكنك أن تستعيد حسابك للابد ولا يمكن للاصدقاء الحصول عليه.
  3. عند الاطمئنان انه تم الحذف نهائيا عليك تجربه الحساب ببياناتك القديمه بعد مرور 30 يوم تجد أن حسابك لا يمكن فتحه أو استخدامه.

اقرأ ايضاً: تعرف على سعر ساعة هوبلت 2022 بالأسواق

لماذا يلجأ المستخدمين إلى حذف حساب سناب شات؟

يعد سناب شات ذات طابع خاص وسط التطبيقات المختلفه ولكن يعد عاليه عده مواقف سلبيه من أهمهامايلي .

  • الوقت المهدور والمستهلك فهو يقوم بعمليه سحب المستخدم  وعدم الاحساس بالوقت.
  • التطبيق يقوم بإستهلاك بطارية جوالك ويقوم بخرابها في وقت قصير.
  • قرصنه بياناتك  ومعرفه مكانك وموقعك والتتبع المستمر الذي خلق بابا من عدم احترام خصوصيه الاخر والخصوصيه الشخصيه.
  • عدم المراقبه من الوالدين يجعل الاطفال والمراهقين عرضه لمشاهده محتوي غير أخلاقي، مما يحتم علي الأب والأم الاخذ بقرار حذف سناب شات نهائيا.

ونظرا لكون سناب شات ذات عمق خاص وطبيعه شبابيه، جعلت منه ملاز للشباب والمراهقين لما له من مميزات اكثر رونقا من التطبيقات الهاصه بالتواصل الإجتماعي التقليديه، فتطبيق سناب شات يتميز بالعديد من المميزات منها.

  • بيئه خصبه للتعبير عن شخصياتهم بطريقه غير تقيديه.
  • الفلاتر الدائمه التحديث والتي يغلب عليها الطابع الشبابي السريع.
  • كون التطبيق يستخدم السرعه ف الاداء والسرعه في إختفاء المحتوي أيضاً.
  • استخدام الواقع المعزز للألعاب والتواصل بالأصدقاء.
  • استخدام خاصيه cameos وهي دمج صوره سيلفي بعد اقتصاص الوجه بمحتوي فيديو مضحك.
  • خاصيه التصوير 3Dالتي جعلت من كل مستخدم لتطبيق سناب أن يكون جاهز للتصوير ثلاثي الأبعاد دون استخدام كاميرات خاصه أو تطبيقات اخري.

لا يمكننا الفصل في كون سناب شات مهما او غير مهم، حيث تميز وانفرد بالعديد من الخصائص الغير موجوده في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي، التي جعلته بيئه خصبه يتنافس عليها جوجل وفيس بوك بضمه اليهم.

فالفاصل بين الاستخدام السئ والاستخدام الجيد للتطبيقات، هو الإنسان نفسه فلا يمكننا الجزم بان  حذف حساب سناب أو تعطيل حساب سناب هو الحل ولكن الحل يكمن فيك انت مستخدم تلك التكنولوجيا التي جعلت من العالم قريه صغيره وتنافس عالي لإستحداث كل ماهو ملائم للحياه الإنسانيه وتبسيطها وعدم تعقيدها.

قم بالإشتراك الأن في مجموعة تك تاج على تليجرام وأحصل على عروض وكورسات مجانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page